آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

مجلس إدارة شركة حمورابي العامة يعقدُ جلسته إلاستثنائية الاولى


– إستكمالاً لجلسته الاعتيادية ألاولى( الدورة ألاولى)، المنُعقدة في ٢٠٢٣/٦/٢٥، عقدَ مجلس إدارة شركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية جلستة ألاستثنائية الاولى، اليوم الأربعاء، برئاسة المدير العام ورئيس مجلس إلادارة المهندس عبدالرزاق عبد محيسن.

– في بداية الجلسة، رحبَ السيد المدير العام بالسادة الضيوف وأعضاء مجلس الادارة.

– المجلس ناقشَ المواضيع المٌدرجة على جدول أعماله، أبرزها التأكيد على ضرورة ألالتزام بمواعيد الدوام الرسمية للشركة ومواقعها ومشاريعها كافة دون إستثناء.

-المجلس شددَ على ضرورة استمرار العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بواقع مشاريع الشركة الحالية وقيد التنفيذ؛ وصولاً لإنجازها بالسرعة الممكنة ضمن المواصفات الهندسية والفنية التعاقدية المطلوبة.

– المصادقة على النظام الداخلي للشركة.

– أستعراض واستكمال مناقشة تقارير المقدمة من الأقسام المعنية، واتخاذ ألاجراءات المناسبة بصددها.

– في ختام الجلسة، توجه السيد المدير العام بالشكر والامتنان للسادة الضيوف والحاضرين، متنمياً لهم التوفيق والنجاح في إداء أعمالهم ومهامهم.

التعليقات معطلة.