آخر الأخبار
استقبل الاستاذ المهندس عبدالرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام شركة حمورابي عدد من المواطنين والموظفين ... الاستاذ الدكتور عمار حسين القيسي رئيس مجلس محافظة بغداد يقدم كتاب شكر وتقدير إلى الاستاذ المهندس عبد... مدير عام الشركة حمورابي يتفقد عدد من مناطق الجهد الخدمي في بغداد بتاريخ 11/5/2024 السيد المدير العام يتفقد اعمال الجهد الخدمي في منطقتي سبع قصور ومنطقة حي طارق في بغداد بتاريخ 10/5/2... مدير عام الشركة يواصل جولاته الميدانية لمناطق الجهد الخدمي في بغداد بتاريخ 9/5/2024 ضمن برنامج المقابلات الأسبوعية.... السيد المدير العام يلتقي عدد من المواطنين والموظفين بتاريخ 7/5/2... السيد المدير العام يترأس اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي في بغداد بتاريخ 6/5/2024 ضمن حملة الجهد الخدمي والهندسي.... السيد المدير العام يتفقد اعمال تأهيل وتطوير منطقة الإصلاح والتما... ضمن حملة الجهد الخدمي والهندسي.... وفد من رئاسة الوزراء يزور محافظة واسط بتاريخ 2/5/2024 مدير عام الشركة يلتقي بعدد من الموظفين والمواطنين ضمن لقاءاته الأسبوعية بتاريخ 30/4/2024

ضمن حملة الجهد الخدمي والهندسي…. السيد المدير العام يتفقد اعمال تأهيل وتطوير منطقة الإصلاح والتمايمة في بغداد بتاريخ 6/5/2024


تفقد صباح هذا اليوم الإثنين الموافق 6 / 5 / 2024 المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي في بغداد مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية إحدى تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة مشروع تأهيل وتطوير منطقة الإصلاح والتمايمة في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني لتأهيل وتطوير المناطق المحرومة من الخدمات وقد اطلع خلال جولته على الأعمال المنفذة حاليا كما دعا سيادته إلى مضاعفة الجهود من أجل إنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن وضمن المواصفات الفنية المطلوبة..

حيث يتواصل العمل في المنطقة مرحلة تبليط الشوارع الرئيسية حاليا وسيتم إنجازها بشكل كامل

يذكر أن منطقة الإصلاح والتمايمة تتألف من 80 شارعا وقد بلغت كمية التبليط 90000 م2 وشمل العمل فيها تسوية الأرض وفرش الحصى الخابط ومد شبكات الأمطار بالإضافة إلى مرحلة التبليط….

يذكر أن شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية تواصل أعمالها في تأهيل وتطوير المناطق المحرومة من الخدمات لانجازها بأسرع وقت ممكن خدمة الى اهالي محافظة بغداد الحبيبة.

التعليقات معطلة.