آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

حمورابي تواصل إنجازاتها الكبيرة ….المهندس عبد الرزاق المالكي…كوادرنا البطلة تنجز جسر الجمهورية في محافظة الديوانية


هذه هي شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة تؤكد يوما بعد يوم انها الرقم الاصعب في معادلة بناء الوطن وتطويره فها هي تواصل إنجازاتها الكبيرة لخدمة العراق والعراقيين في مجال البناء والأعمار فقد أنجزت كوادرها البطلة مشروع جسر الجمهورية الكونكريتي في محافظة الديوانية الذي استبدل بالجسر الحديدي السابق هذا ما أكده المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام الشركة والذي اضاف قائلا..

إن انجاز هذا الجسر انما هو هدية بسيطة تقدم إلى اهالنا في الديوانية من اجل تطوير واقعهم الخدمي حيث بلغ طول هذا الجسر الذي أنجز قبل المدة المحدده له مع المقتربات 50م وبعرض 15م بأتجاه واحد وبثلاث ممرات وشمل العمل كذلك تفكيك الجسر السابق وتجميعه ونصبه في قضاء الحمزة الشرقي في نفس المحافظة للاستفادة منه في القضاء …

وبين المالكي… ان انشاء هذا الجسر هو لربط الصوب الكبير بالصغير و تقليل الزخم في المنطقة وتسهيل حركة السيارات والبضائع والمواطنين بين جانبي النهر….

يذكر أن شركة حمورابي أنجزت خلال هذا العام العديد من المشاريع المهمة في بغداد والمحافظات الأخرى مما يسهم في بناءها واعمارها نحو المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

 

التعليقات معطلة.