آخر الأخبار
السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا... مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة النجف الاشرف بتاريخ 7/9/2024 وهو يواصل جولاته الميدانية لمشاريع المحافظات الجنوبية.... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع انشاء... رئيس الجهد الخدمي والهندسي المركزي خلال افتتاح عدد من مشاريع الجهد في بغداد بتاريخ 3/9/2024 بمناسبة تسنمه منصب الجديد ... السيد رئيس الجهد الخدمي والهندسي المركزي يستقبل السيد وكيل الوزارة وال... السيد المدير العام يستقبل المهنئين بمناسبة تسنمه منصب رئيس الجهد الخدمي والهندسي المركزي....

المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال مشروع تأهيل وتطوير منطقة حي السلام في العاصمة بغداد بتاريخ 19/8/2024


متابعة مستمرة وجهود متواصلة…

تفقد صباح هذا اليوم المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية احدى شركات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة ورئيس الجهد الخدمي في بغداد اعمال مشروع تأهيل وتطوير منطقة حي السلام في منطقة الشعب ببغداد وهي ضمن مناطق الحملة التي أطلقها رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني لتأهيل وتطوير المناطق المحرومة حيث اطلع على سير الأعمال والمراحل التي وصل إليها المشروع..

وأوضح المالكي خلال زيارته للمشروع.. ان العمل يتواصل وبهمة عالية وبجهود استثنائية من اجل الإسراع في إنجازه وحسب المواصفات المطلوبة… حيث تبلغ المساحة 300،000م2 و190 زقاق وقد شمل العمل مد انابيب المجاري والماء الصالح واعمال الاكساء بمادة الأسفلت وكذلك اعمال الرصيف الجانبي اضافة الى اعمال تعلية المنهولات ومشبكات مياه الامطار واعمال المقرنص للأزقة الضيقة وغيرها من الأعمال الأخرى التي يجري العمل فيها..

يذكر أن شركة حمورابي تواصل أعمالها في تأهيل وتطوير المناطق المحرومة في بغداد من أجل النهوض بواقع هذه المناطق وتوفير كافة الخدمات اللازمة للمواطنين..

التعليقات معطلة.