آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

السيد رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي لمحافظة بغداد يترأس إجتماع لمهندسي مشاريع الفريق في بغداد


– ترأس السيد رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي لمحافظة بغداد مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية، المهندس عبدالرزاق عبد محيسن، ترأس اليوم الأحد، أجتماعاَ في مقر شركة حمورابي العامة ضم عدد من مهندسي مشاريع الشركة ضمن الجهد الحكومي، فضلاً عن الملاك المتقدم في الشركة.

– السيد المدير العام رئيس الفريق شددَ على تنفيذ توجيهات دولة رئيس الوزراء المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات للمناطق المحرومة، وحرص السيد وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة على إنجاز مشاريع شركة حمورابي كافة ومنها مشاريع الجهد جهد الخدمي.

– وأشارَ الى أهمية التعاون البناء والتنسيق مع نقابة المهندسين العراقيين، كونها داعمة لجهود الشركة بتنفيذ التزاماتها ضمن مشاريع الجهد الخدمي.

– السيد المدير العام أكد على التعاطي الايجابي مع مقترحات ومطالب المواطنين، والابتعاد عن الأجراءات الروتينية المعطلة للعمل؛ كون تقديم أفضل الخدمات وبموجب برنامج عمل مخطط ودقيق وحسب سقوف زمنية قياسية هو هدف المتابعات الميدانية والاجتماعات المتواصلة مع ألاطراف المعنية كافة.

التعليقات معطلة.