آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام….. السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع حول بغداد بتاريخ 16/9/2024


يوما بعد يوم تثبت شركة حمورابي أنها الرقم الصعب في مجال البناء والإعمار وهذا ما تؤكده أعمالها الكبيرة في أغلب المحافظات العراقية وكذلك أعمالها في حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير وتأهيل المناطق المحرومة ….
حيث تواصل كوادرها وآلياتها حاليا أعمال المشروع الاستراتيجي المتمثل بالطريق الحلقي الرابع حول بغداد هذا ما اكده المهندس حيدر عاجل الاسدي مدير قسم المشاريع خلال تفقده اعمال المشروع الذي أضاف قائلا….
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام الشركة ورئيس الجهد الخدمي والهندسي المركزي المهندس عبد الرزاق عبد محيسن لمالكي تم تفقد أعمال هذا المشروع حيث تواصل كوادرنا أعمالها اعتمادا على إمكانياتها الذاتية من مهندسين وآليات ومعامل إنتاجية وفتح المسار لهذا الطريق الذي يعد أهم الطرق التي يتم تنفيذها حالياً في بغداد…
من جهة أخرى تحدث المهندس أيمن خالد المحمدي قائلاً… تواصل كوادرنا أعمالها في المشروع بكل همه وعزيمة حيث تم فتح المسار وازاله التعارضات الموجودة على المسار بطول 120م من طول الطريق البالغ 30كم ..
وبين المحمدي…. ان هذا الطريق يعد من الطرق التي الاستراتيجية كونه سيكون حلقي حول بغداد مما سيعزز الجانب الاقتصادي والتجاري بين العاصمة والمحافظات الأخرى….
يذكر أن شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية تواصل أعمالها في كافة المشاريع التي تنفذها في مختلف بقاع الوطن ليلا ونهارا من أجل إنجازها بأسرع وقت وضمن المواصفات الفنية المطلوبة لخدمة ابناء شعبنا العزيز…..

التعليقات معطلة.