آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024


ان الزيارات الميدانية إلى كافة المشاريع وفي مختلف المناطق والمحافظات التي يقوم بها المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام الشركة ورئيس الجهد الخدمي والهندسي المركزي هي نواة لنجاح العمل واستمراره من خلال رفع معنويات العاملين بالإضافة إلى الرقابة الموقعية والإشراف المباشر عن كل مرحلة من مراحل العمل ..

حيث تفقد صباح هذا اليوم مشروع انشاء الممر الثاني لطريق الطارمية مدخل بغداد – موصل ….

واطلع خلال زيارته على سير الأعمال في المشروع حيث قدم مدير المشروع المهندس عبد الصمد سهيل عبد شرحا تفصيليا عن الإعمال التي تنفذها الشركة …

وقد أكد المالكي….ان طول هذا الطريق يبلغ 13كم ويتضمن إنشاء ممر ثاني للطريق الرابط بين طريق بغداد – موصل عند ناحية المشاهدة وقضاء الطارمية ..

ويتألف المشروع من عدد من طبقات الترابية وطبقات أخرى من مادة الحصى الخابط بالإضافة إلى طبقات التبليط كما يتألف من عدد من القناطر الانبوبية والصندوقية التي تبلغ 52 قنطرة مختلفة القياسات….

كما أطلع سيادته على أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه العمل واوعز بوضع الحلول المناسبة لها بأسرع وقت….

وقد شدد السيد المدير العام خلال زيارته على ضرورة انجاز المشروع حسب المواصفات الفنية المطلوبة ….

يذكر أن هذا المشروع يعد من الطرق الاستراتيجية كونه يربط بين العاصمة بغداد والمحافظات الشمالية مما يسهل عملية التنقل للبضائع والحمولات بينها وينهض بالواقع الخدمي في المناطق التي يمر بها كما يسهل حركة المرور مما يجعلها أكثر انسيابية ..

التعليقات معطلة.