آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

متابعة مستمرة وجهود متواصلة…. شركة حمورابي تواصل أعمالها بمشروع إنشاء طريق مفرق غماس- غماس الحمزة الشرقي في الديوانية بتاريخ 29/7/2024


تواصل الكوادر الهندسية والفنية التابعة إلى شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة اعم ال مشروع طريق مفرق غماس _ غماس الحمزة الشرقي في محافظة الديوانية وبوتيرة متصاعدة حيث يبلغ طول الطريق 19،25كم وبعرض 8،25م هذا ما تحدث به المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام الشركة ورئيس الجهد الخدمي والهندسي في العاصمة بغداد والذي اضاف قائلا:

أن هذا الطريق مُكمل للمرحلة الاولى ويتضمن إنشاء ممر ثاني للطريق الرابط بين قضاء الحمزة الشرقي وطريق ديوانية – نجف عند مفرق غماس، وقد شمل العمل الأعمال الترابية تسوية الأرض وفرشها ثم حدلها وكذلك يشمل العمل فرش الحصى الخابط وحدله وانشاء عدد من القناطر الصندوقية والنصفية بالإضافة إلى اعمال مرحلة الاكساء بمادة الأسفلت ثلاث طبقات والطبقة الأخيرة من الإسفلت المبلمر لاهمية الطريق والأحمال العالية التي تسلك هذا الطريق وحالياً العمل جاري ع قدم وساق بعدد من المقاطع من أجل إنجاز كافة المراحل الأخرى بأسرع وقت وضمن المواصفات الفنية المطلوبة..

وبين المالكي : إن أهمية هذا المشروع تأتي من كونه يعد أهم الطرق الرئيسية في محافظة الديوانية المؤدي لمحافظة النجف الاشرف القادمة من محافظة المثنى والطريق السريع الدولي، وسيسهم عند تنفيذه، بتخفيف الزخم المروري وتقليل الحوادث المرورية التي تحدث عند مواسم الزيارات الدينية كونه طريق ذو مسار واحد وان شاء الله يتم الإنجاز بأقرب وقت ليوضع في خدمة أهالي المحافظة الكرام..

التعليقات معطلة.