آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

شركة حمورابي العامة تعلن عن إنجاز 77٪ من اعمال مشروع طريق غماس – الحمزة الشرقي في محافظة الديوانية بتاريخ 12/6/2024


وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة / شركة حمورابي العامة تعلن عن إنجاز 77٪ من اعمال مشروع طريق غماس – الحمزة الشرقي في محافظة الديوانية. بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي إلى ضرورة تكثيف الجهود في العمل من اجل الإسراع بتنفيذ مشاريع الشركة وتقليص المدد الزمنية لانجازها أعلنت شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية إحدى تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة عن انجاز بنسبة 77٪ لمشروع طريق غماس – الحمزة الشرقي في محافظة الديوانية. وأضاف السيد مدير المشروع المهندس كاظم حاكم بأن أعمال. المشروع تضمنت :

*المشروع ضمن مبادرة مشاريع الأمن الغذائي التي أطلقها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني المحترم

* ينفذ المشروع تنفيذا مباشر من قبل شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية.

* يبلغ طول الطريق 19.75كم طول.

* يربط الطريق محافظات الجنوب بمحافظة النجف الأشرف.

* تم حدل الطريق وفرش الحصى الخابط والسبيس لطبقتين ولمسافة 18كم طول والعمل مستمر حاليا

* تم التبليط لمسافة 13 كم طول وبمعدل 3طبقات اولى وثانية وثالثة وبسمك 5 سم للطبقة الواحدة

* بلغت نسبة الإنجاز حاليا للمشروع حوالي 77٪ والعمل مستمر بعون الله تعالى وتستمر شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية وكوادرها الابطال من مهندسين وفنيين وعمال وعلى العهد دائما بتنفيذ كافة الأعمال الموكلة اليهم بكل دقة واخلاص ومن أجل اختزال المدد الزمنية المحددة بتنفيذ المشاريع تم العمل بنظام الشفتين الصباحي والمسائي للاسراع في الوصول إلى الهدف الرئيسي لتطوير البنى التحتية والخدمية لكافة محافظات عراقنا الحبيب .

التعليقات معطلة.