آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

بجهود متواصلة وهمم عالية المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي يزور مناطق البيارق والجلاعطة وگميرة وابو طاوه في بغداد


زار المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات وزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة ورئيس الجهد الخدمي في بغداد مشروع تأهيل وتطوير منطقة الجلاعطة و گميرة والبيارق وابو طاوه ضمن حملة رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني لتأهيل وتطوير المناطق المحرومة…

حيث اكد المالكي… ان العمل شمل تسوية الأرض وفرش الحصى الخابط و التبليط بالأساس القيري بسمك١٠ سم وسيتم انجاز المنطقة المرحلة الأولى لمنطقتي البيارق والجلاعطة خلال الايام القريبة القادمة ان شاء الله..

اما من ناحية منطقة گميرة وابو طاوه فقد شمل العمل انشاء شبكة تصريف الأمطار بطول ١٣ كم واعمال تسوية وفرش الحصى والأرصفة واكساء طبقة اساس قيري بسمك ١٠ سم وقد تم انجاز ٥٠ ٪ من أعمال تصريف الأمطار….

وبين… ان مشروع تأهيل وتطوير هذه المناطق متواصل على قدم وساق ليلا ونهارا رغم الصعوبات التي تواجه فقرات العمل لكن بهمه الكوادر وتعاون الجميع نتخطى هذه المعوقات من اجل انجاز المشروع ضمن المواصفات وبالسرعة الممكنة للنهوض بالواقع الخدمي لتلك المناطق المحرومة….

التعليقات معطلة.