آخر الأخبار
بتوجيه مباشر من قبل السيد المدير العام..... السيد مدير قسم المشاريع يطلع ميدانياً على أعمال مشروع إن... متابعة مستمرة وجهود متواصلة... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد 16/9... بتوجيه من قبل السيد المدير العام الشركة مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحج البري في محافظة الن... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة .... مدير قسم المشاريع يتفقد اعمال مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمز... بتوجيه من قبل مدير عام الشركة: مدير قسم المشاريع يتفقد مشروع طريق الحلقي الرابع في العاصمة بغداد ب... السيد المدير العام يتفقد اعمال مشروع طريق الطارمية شمال بغداد بتاريخ 11/9/2024 السيد المدير العام يشرف على أعمال التهيئة في مشروع إنشاء الطريق الحلقي الرابع في بغداد بتاريخ 10/9/... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... مدير قسم المشاريع يحضر اجتماعا مهما مع الجهات المعنية بمشروع الط... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد أعمال منطقة حي الجزائر في بغداد ضمن حملة دولة رئيس الوزراء لتطوير ... المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال من مشروع طريق غماس - مفرق غماس الحمزه الشرقي في الديوانية بتا...

السيد رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي لمحافظة بغداد يترأس إجتماع موسع لمتعهدي مشاريع الجهد في بغداد


– ترأس السيد رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي لمحافظة بغداد مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية، المهندس عبدالرزاق عبد محيسن، ترأس اليوم الثلاثاء، أجتماعاً موسعاً في مقر شركة حمورابي العامة؛ ضم متعهدي مشاريع فريق الجهد الحكومي المحلي وعدد من الملاك المتقدم في شركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية.

– السيد رئيس الفريق أشار إلى توجيهات دولة رئيس الوزراء المستمرة للفريق بتقديم أفضل الخدمات للمناطق المحرومة كافة، ومتابعة السيد وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة لمشاريع شركة حمورابي العامة كافة ومن بينها مشاريع الجهد الخدمي، مشدداً على آهمية تظافر الجهود وتكثيفها لتنفيذ المتعهدين المُحال بعهدتهم المشاريع التزاماتهم كافة وفق سقف زمني محدد، وبموجب برامج عمل واضحة، فضلاً عن التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية المشتركة بتنفيذ المشاريع كالدوائر البلدية المعنية ونقابة المهندسين العراقيين.

– ألاجتماع أستعرض سير العمل في كل موقع، ونسب الإنجاز، وسبل تذليل العقبات الفنية والادارية التي تعترض إنجاز المشاريع، حيث وجه السيد رئيس الفريق بضرورة تقليل المدد الزمنية لإنجاز المشاريع، وزيادة الاليات والمعدات اللازمة وصولاً لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في هذه المناطق المحرومة من الخدمات على مدى سنوات.

– سيادته جدد التأكيد على إن شركة حمورابي العامة أصبحت الشركة الرائدة ضمن شركات الوزارة التي أخذت على عاتقها تنفيذ أغلبية مشاريع الجهد الخدمي، و عدد من مشاريع البرنامج الحكومي مما يجعل مسؤولية الشركة مضاعفة أمام الدولة والرأي العام ووسائل ألاعلام لتقديم الأفضل خدمة للصالح العام.

التعليقات معطلة.