آخر الأخبار
السيد المدير العام يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة بتاريخ 28/4/2024 السيد مدير عام الشركة يتفقد أعمال مشروع الممر الثاني لطريق الحج البري في النجف الاشرف بتاريخ 27/4/20... مدير عام الشركة يتفقد اعمال تأهيل وتطوير منطقة الوقف القادري في بغداد بتاريخ 27/4/2024 السيد المدير العام يتفقد حضانة الأطفال في مقر الشركة السيد المدير العام يتفقد أعمال منطقة الشركة الهندية ضمن حملة الجهد في بغداد بتاريخ25/4/2024 مدير عام الشركة يلتقي عدد من الموظفين والمواطنين ضمن برنامج المقابلات الأسبوعية لمناقشة مشاريع العمل ومراحل الانجاز... السيد المدير العام يترأس اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي... معاون مدير عام الشركة تتفقد أعمال مشروع الممر الثاني لطريق الحج البري في النجف الاشرف بتاريخ 20/4/20... مدير عام الشركة يواصل جولاته الميدانية المسائية لمواقع العمل ضمن حملة الجهد في بغداد بتاريخ 19/4/202... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... معاون المدير العام تواصل جولاتها الميدانية ضمن حملة الجهد في بغد...

شركة حمورابي تواصل أعمالها في مشروع تأهيل وتطوير منطقة سبع قصور في بغداد بتاريخ 15/4/2024


تواصل الكوادر الهندسية والفنية التابعة إلى شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية إحدى شركات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة أعمالها في مشروع تأهيل وتطوير منطقة سبع قصور في بغداد حيث تفقد المهندس عبد الرزاق عبد محيسن المالكي مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية صباح هذا اليوم الإثنين الموافق 15/ 4 / 2024 أعمال المشروع الذي يستمر فيه التبليط في بعض شوارعه وتفقد كذلك أعمال الشوارع الرئيسية لشارع (ابو علي وابو احمد وشارع البزل) ضمن المنطقة….

وقد شمل العمل في هذه المنطقة تسوية الأرض الطبيعية وفرش الحصى الخابط ومد شبكات الأمطار والأرصفة إضافة إلى اعمال الصب ومرحلة الاكساء بمادة الأسفلت….

من جهة أخرى تتواصل الأعمال في باقي المناطق على قدم وساق من أجل إنجازها وتأهيلها باسرع وقت وضمن المواصفات الفنية المطلوبة بهدف النهوض بواقعها الخدمي وتوفير الحياة الكريمة لأهالي تلك المناطق المحرومة.

التعليقات معطلة.