آخر الأخبار
السيد المدير العام يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة بتاريخ 28/4/2024 السيد مدير عام الشركة يتفقد أعمال مشروع الممر الثاني لطريق الحج البري في النجف الاشرف بتاريخ 27/4/20... مدير عام الشركة يتفقد اعمال تأهيل وتطوير منطقة الوقف القادري في بغداد بتاريخ 27/4/2024 السيد المدير العام يتفقد حضانة الأطفال في مقر الشركة السيد المدير العام يتفقد أعمال منطقة الشركة الهندية ضمن حملة الجهد في بغداد بتاريخ25/4/2024 مدير عام الشركة يلتقي عدد من الموظفين والمواطنين ضمن برنامج المقابلات الأسبوعية لمناقشة مشاريع العمل ومراحل الانجاز... السيد المدير العام يترأس اجتماعاً لفريق الجهد الخدمي والهندسي... معاون مدير عام الشركة تتفقد أعمال مشروع الممر الثاني لطريق الحج البري في النجف الاشرف بتاريخ 20/4/20... مدير عام الشركة يواصل جولاته الميدانية المسائية لمواقع العمل ضمن حملة الجهد في بغداد بتاريخ 19/4/202... بتوجيه من قبل السيد المدير العام... معاون المدير العام تواصل جولاتها الميدانية ضمن حملة الجهد في بغد...

المهندس عبد الرزاق المالكي يتفقد اعمال مشروع جسر الكارضية في واسط يواصل جولاته في محافظات الجنوب بتاريخ 13/4/2024


من اجل الاطلاع على اخر الأعمال ومراحل تقدم العمل في مشروع إنشاء جسر الكارضية في محافظة واسط اطلع المهندس عبد الرزاق عبد محيسن لمالكي مدير عام شركة حمورابي العامة للمقاولات الانشائية إحدى شركات وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة ورئيس الجهد الخدمي والهندسي في العاصمة بغداد صباح هذا اليوم على الأعمال المنفذة في المشروع حيث تواصل كوادر الشركة أعمالها المتبقية من المشروع الذي أوشك على الانتهاء ويعد هذا الجسر من أهم الجسور الحيوية حيث يربط الطريق الحولي بين محافظة بغداد والمحافظات الجنوبية مرورأ في محافظة واسط ..
يذكر أن هذا الجسر يبلغ 1128 م وهو بممرين ذهاب و اياب وبعرض 14 م وسيتم إنجازه خلال الفترة القادمة القريبة من أجل وضعه تحت الخدمة مما يساهم في تطوير البنى التحتية في المحافظة العزيزة..

التعليقات معطلة.